المستفيدين من خدمات الدعم الفني
- جميع المدربين و المتدربين المنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة دعم للتدريب والتأهيل

قنوات تقديم الدعم الفني
- مركز الاتصال لخدمة العملاء (سيتم وضع الرقم بعد استخراجه) للاتصال المباشر خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني training@ssrr.sa
- تطبيقات التواصل الاجتماعي
Twitter: https://x.com/ssrr_tc
instagram: https://www.instagram.com/ssrr_tc
youtube: https://www.youtube.com/@ssrr_tc
966563133007+ Whatsapp:

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل منصة دعم للتدريب والتأهيل

الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

1- المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

2- المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

 
ساعات العمل
5 أيام بالأسبوع – 8 ساعات يومياً – فترتين - الفترة الصباحية: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً - الفترة المسائية: من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً

رضا المستفيد:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق رابط تقييم يرسل على البريد الإلكتروني.